التخطي إلى المحتوى

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على رحيل أحد أبرز اللاعبين المميزين من صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل عدم الحاجة له خلال الفترة الجارية في الفريق.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد محمود أصبح خارج الحسابات الرسمية للفريق الكروي الأول، بقيادة مارسيل كولر المدير الفني خلال الفترة المقبلة، خاصة أن المدير الفني كان يتطلع أن يكون اللاعب متواجداً في الفريق لفترة إضافية.

وأضاف المصدر، أن الفريق الأحمر مازال يسعى إلى معرفة كافة التطورات الخاصة باللاعبين، خاصة بعد أن ضم الأهلي اللاعبين خلال الفترة المقبلة، بشكل واضح وصريح وبعدما تم التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل من أندية أخرى.

ويكثف النادي الأهلي كافة المحاولات الخاصة بالحصول على لاعبين مميزين من الدوري الأوروبي في ظل الحاجة الماسة للاعبين جيدين يضيفون إلى القلعة الحمراء العديد على الجانب الهجومي.

ومازال النادي الأهلي يبحث الفريق الذي من خلاله سوف يرحل إليه محمود خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية الجارية، والتي سوف يستطيع أن يحصد من خلاله على الملايين التي تعوض الصفقات الكثيرة التي حصل عليها الفريق مؤخراً.

ويتمنى كولر أن يعود محمود إلى الأهلي بشكل أفضل مما كان عليه خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة للجهود الكبرى مع الفريق الأحمر والذي يتطلع أن يجهز كل اللاعبين المميزين الذين يضيفون إلى الصفوف.

وظن لاعب وسط الملعب أنه نجا من مجزرة الموسم الجاري بتواجد كولر، حيث أوصى ريكاردو سواريش المدير الفني السابق ومن قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق برحيل اللاعب من أجل أن يكون متواجداً في الموسم الجديد بكل قوة وإجادة.

إقرأ أيضاً:

كولر عن نجم الأهلي المقترب من الرحيل بفرمان التخطيط: معجب به ولن يرحل

شاهد أيضاً

طاهر محمد طاهر

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في وضع تشكيل …

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *