التخطي إلى المحتوى

يلجأ أكبر فئة من المواطنين إلى السيارات المستعملة بأسعار اقتصادية مناسبة نظراً الارتفاع الشديد لأسعار السيارات الجديدة، حيث يحتوي سوق السيارات المستعملة في مصر على العديد من السيارات عالية القيمة والكفاءة من حيث التكلفة والمواصفات منها سيارة شيفروليه أوبترا مستعملة موديل 2008.

شيفروليه أوبترا مستعملة 2008

تعتبر شيفروليه أوبترا واحدة من أشهر سيارات السيدان في السوق المصري على مدى العقدين الماضيين، حيث تتميز بسعرها الاقتصادي وموثوقيتها، وقد عُرفت السيارة في جميع أنحاء العالم بأسماء مختلفة منذ إطلاقها لأول مرة باسم Daewoo Lacetti.

شيفروليه أوبترا مستعملة

استمر إنتاج أوبترا حتى عام 2009، عندما تم استبدالها بشفروليه كروز، والتي تم استبدالها في بعض البلدان، ولكن أوبترا لا تزال تنتج في العديد من البلدان حول العالم، بما في ذلك مصر، ويتم تسويق شيفروليه كسيارة سيدان اقتصادية ومناسبة للجميع.

شاهد أيضاً: الحق اشتري دلوقتي.. إنخفاض أسعار السيارة هيونداي بايون 2022 فى مصر

مواصفات سيارة شيفروليه أوبترا مستعملة 2008

تستطيع السيارة أن تقطع مسافة 200,0000 ألف كيلو متر، ويتم تشغيلها بواسطة محرك رباعي الأسطوانات 1600 سي سي وبقوة 107 حصان و 150 نيوتن متر من عزم أقصى الدوران، والمحرك مقترن بناقل حركة يدوي 5 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات.

وحش الكون الحقيقي وصل.. اركب شيفروليه أوبترا مستعملة بـ 150 ألف جنيه فقط

تبلغ السرعة القصوى لسيارة شيفروليه أوبترا 2008 187 كم / ساعة للإصدار المزود بناقل حركة يدوي، بينما الاصدار المزود بناقل حركة أوتوماتيكي تبلغ سرعته 175 كم / ساعة، كما وتستهلك السيارة الوقود بمعدل بين 7.1 و8.1 لتر لكل 100 كم.

سعر سيارة شيفروليه أوبترا مستعملة 2008

يصل سعر سيارة شيفروليه أوبترا 2008 في السوق المستعملة إلى حوالي 150 ألف جنيه مصري، اعتمادًا على المسافة المقطوعة وملحقات السيارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *