هيئة الأمم المتحدة للمرأة والوكالة الفرنسية للتنمية

هيئة الأمم المتحدة للمرأة والوكالة الفرنسية للتنمية يكشفان النقاب عن تقرير جديد حول مساهمات بنوك التنمية العامة في تعزيز المساواة بين الجنسين

يحتفي التقرير بالإنجازات

ويجدد الشعور بالإلحاح والمسؤولية والطموح وإمكانية التحول حول التزامات المساواة بين الجنسين لبنوك التنمية العامة (المالية وغيرها).

“هناك فائدة كبيرة لهيئات التنمية الاقتصادية التي ترغب في فهم كيفية مقاربة وقياس التزاماتها الخاصة بالمساواة بين الجنسين ، كمنظمات ومع شركائها ، لخلق عالم أكثر شمولاً ومساواة. يسلط هذا التقرير الضوء على كيفية معالجة PDBs حاليًا لالتزامات المساواة بين الجنسين ، مدركًا أن هذه رحلة. هيئة الأمم المتحدة للمرأة هي حليفك في هذه الرحلة. قالت أنيتا بهاتيا ، نائبة المديرة التنفيذية لهيئة الأمم المتحدة للمرأة ، “نحن هنا للتعاون ، وكذلك للمساعدة في تنفيذ وتعزيز العمل بشأن المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة”.

يقدم هذا التقرير منظورًا فريدًا من خلال تقديم ، من خلال دراسات الحالة ، العديد من الأمثلة الواقعية حول كيفية مشاركة هيئات التنمية الاقتصادية الرئيسية ذات التفويضات والتواريخ وأساليب المشاركة المختلفة وتقديمها على جدول أعمال المساواة بين الجنسين داخليًا (كمنظمات) وخارجيًا. (في البرمجة والاستثمارات والشراكات). ويشمل ذلك اعتماد ممارسات وآليات وأدوات تراعي الفوارق بين الجنسين ، فضلاً عن مناهج تعميم مراعاة المنظور الجنساني في دورة البرمجة والتمويل.

خلال الحدث

، تم تسليط الضوء أيضًا على الصلة بين المساواة بين الجنسين. وتغير المناخ على أنها جزء لا يتجزأ من تحقيق أهداف التنمية المستدامة. تبادل سبعة متحدثين والعديد من المشاركين مساهمات بنوك التنمية في هذا المجال ، وتبادلوا المبادرات البحثية في هذا المجال.هيئة الأمم المتحدة

وخلصت ماري هيلين لوسون ، نائبة المدير العام للوكالة .الفرنسية للتنمية ، إلى أن “تحالف آسيا والمحيط الهادئ هو إطار حقيقي لمشاركة وتبادل الخبرات حول الممارسات الجيدة لتعزيز المساواة بين الجنسين. وتمكين المرأة. إن الصلة بين المساواة بين الجنسين وتغير المناخ والتنوع البيولوجي هي أولوية قصوى للتنمية. المستدامة ، ولدى بنوك التنمية دور حاسم تلعبه في هذه المعركة “.

هيئة الأمم المتحدة

هيئة الأمم المتحدة

كانت القمة المالية المشتركة

(FICS) ثاني اجتماع للمساعدات الإنمائية الرسمية لتسليط الضوء على دورها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتأكيد التزاماتها المشتركة لصالح العمل المشترك للمناخ والتنمية المستدامة.

حول القمة المشتركة المالية يركز الاجتماع. العالمي الأول من نوعه لبنوك. التنمية العامة – قمة التمويل المشترك – على كيفية تأثير بنوك التنمية العامة على النظام المالي العالمي من أجل حماية كوكبنا وشركاتنا بشكل أفضل. من خلال حشد وتحدي مجتمع عالمي جديد وهادف يتمتع بقدرة معززة على العمل ، وتعزيز العمل. الجماعي المستدام ، يعد التمويل في القمة المشتركة خطوة رئيسية على الطريق إلى COP26.

.

Comments are closed.