التخطي إلى المحتوى

يعتبر هاتف سامسونج Galaxy A04e هو الهاتف الثالث من فئة الميزانية الإقتصادية من سامسونج الذي يحمل نفس الاسم، وذلك بعد Galaxy A04 الذي تم الإعلان عنه في أغسطس الماضي و Galaxy A04s الذي تم الإعلان عنه رسميًا في سبتمبر الماضي.

حيث تمتلك Samsung عملاقة التكنولوجيا الكوري الجنوبي مجموعة من الهواتف ذات الميزانية المحدودة التي تناسب الجميع، فهي تواصل إضافة هواتف جديدة إلى قائمتها كل شهر تقريبًا وتضم باقة من الأجهزة الذكية الرائعة المعروضة بأسعار منخفضة.

هاتف سامسونج Galaxy A04e

كشفت سامسونج اليوم بهدوء عن أحدث هواتفها من سلسلة Galaxy A التي تنتمي إلى فئة الميزانية الإقتصادية منها هاتف سامسونج Galaxy A04e والذي يستهدف الشباب بشكل أساسي، وهذا وفقًا لما ذكره موقع gsmarena التكنولوجي العالمي.

حيث يتميز Galaxy A04e بتصميم أنيق وشبابي مع شاشة PLS LCD تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة مع جودة شاشة HD+، هذا فضلا عن أن الهاتف يحتوي على كاميرتين خلفيتين تبلغ دقتها الأساسية 13 ميجابكسل، مع مستشعر عمق 2 ميجابكسل وكاميرا 5 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي وإجراء مكالمات فيديو.

هاتف سامسونج Galaxy A04e

مواصفات سامسونج Galaxy A04e

هاتف Samsung Galaxy A04e مدعوم بمعالج Helio G35 المقبول الذي طورته MediaTek على بنية تصنيع 12 نانومتر، ويعمل المعالج بذاكرة وصول عشوائي منخفضة تبلغ 3 جيجابايت أو 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 32 أو 64، أو يمكن تزويدها إلى 128 جيجابايت قابلة للتوسيع باستخدام بطاقة microSD.

هاتف Samsung Galaxy A04e الجديد مزود ببطارية عالية السعة 5000 مللي أمبير، ويعمل الهاتف الذكي بواجهة مستخدم One UI Core 4.1 تعتمد على نظام التشغيل Android 12 من Google، ويبلغ حجم الجهاز 164.2 × 75.9 × 9.1 ملم، ويزن 188 جرامات.

هاتف سامسونج Galaxy A04e
هاتف سامسونج Galaxy A04e

تشمل خيارات الاتصال بالهاتف دعم شبكات 4G، وهناك أيضًا خيارات اتصال متنوعة واتصال Wi-Fi بسرعة 2.4 جيجا هرتز، ويتوفر الهاتف بثلاثة ألوان مختلفة: الأسود والأزرق والنحاسي.

شاهد أيضُا: سعر ومواصفات هاتف oppo a17k.. يقتحم السوق بإمكانيات مثالية منها ذاكرة قوية وسعر يحير الجميع

سعر هاتف Samsung Galaxy A04e

حتى الآن، لم يصدر بيان رسمي من الشركة حول تفاصيل الأسعار أو أماكن توفره، لكن بعض التسريبات أشارت إلى أنه سيكون أرخص من الإصدارات السابقة الشركة منخفضة التكلفة، في حين أن سعر هاتف Galaxy A04s سيكلف حوالي 162 دولار أمريكي، أي حوالي 3100 جنيه مصري.

هاتف سامسونج Galaxy A04e
سعر هاتف سامسونج Galaxy A04e

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *