التخطي إلى المحتوى

بالبيكيني ابو فتلة كما ولدتها امها.. رانيا يوسف تثير غرائز الرجال بقميص رائع اظهر صدرها بالكامل علي البحر.. اتفرج

برزت حقائب يد الفرو لخريف وشتاء 2022 بموديلات كبيرة ومتوسطة الحجم لضمان إطلالة مشرقة وساحرة، فبمجرد أن تنتقي هذه الأقمشة في الحقائب ستتمتّعين بأناقة مميّزة وطلّة ساحرة مهما اخترتِ من صيحات وملابس. لذلك ابتعدي عن الأقمشة الكلاسيكية هذا الموسم واختاري أجمل موديلات حقائب الفرو بطريقة تليق بمظهركِ اليومي.

صعود الأخضر.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري نهاية تعاملات اليوم 25 أكتوبر 2022

موديلات حقائب يد فرو لخريف وشتاء 2022 من ستريت فاشن Street Fashion

أنيقة على الموضة

حقيبة يد فرو لخريف وشتاء 2022 من أوف وايت Off White

لاحظنا تصاميم حقائب يدّ فرو لخريف وشتاء 2022 كثيرة ومنوّعة منها الكبير والصغير، بألوان وأشكال مختلفة، اختاري منها الأنسب لكِ واعتمديه لهذا الموسم لإطلالة أنيقة على الموضة. لذلك امتلأت منصات عروض الأزياء الجاهزة بموديلات فاخرة منها وباتت موضة هذا الموسم واضحة وتأتي على أول القائمة الحقائب الفرو والمبّطنة والموديلات المميّزة بألوانها الحيوية والجريئة لتساعدكِ في تجديد خزانتكِ.
ننصحكِ بهذا الموديل لدى ماركة أوف وايت Off White باللون البنّي الفاتح الأنيق بالحجم المتوسط والمزوّد بسلسال جلدي لطلّاتكِ اليومية وحتى المسائية لأنه جذّاب ويليق بمختلف قطع الأزياء الخريفية الدافئة.
أما حقائب يدّ الفرو الهندسية فهي تعتبر من أبرز اختياراتكِ العصرية البارزة لخريف وشتاء 2022 مع انتقاء الموديل الذي يبرز على شكل مثلّث أو قلب على سبيل المثال مع تفاصيل الفرو النافر على كامل الحقيبة، بالإضافة إلى مسكة اليد العريضة والعالية مع شعار الدار النافر باللون الذهبي من الجهة الأمامية. لا تتردّدي بانتقاء حقائب اليدّ العريضة التي تبرز بقصّات مربّعة وكبيرة لأنها تتّسع لكافة أغراضكِ، خصوصاً أنكِ تحملين الحقيبة بشكل عصري ومريح خلال ساعات النهار.
هذا وقد برزت أيضاً الموديلات البارزة على الظهر، اعتمدي القطع الملوّنة بتدرّجات الأحمر الخريفي مع طبقات الفرو النافرة على كامل القطعة، بالإضافة إلى السحّاب الجلدي البارز من الوسط مع القماش الجلدي. ولا تتردّدي بحمل حقائب يدّ باللون الأبيض مع التصاميم الصغيرة التي تبرز بأسلوب عصري مع أقمشة الفرو. فانتقي من دار أمريكان راج American Rag هذا الموديل البسيط والأنيق لتبدو إطلالتكِ مميّزة.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر 26-10-2022

حقيبة يد فرو لخريف وشتاء 2022 من أمريكان راج American Rag

تابعي المزيد: أوشحة مطبّعة من مجموعات خريف وشتاء 2022-2023

إطلالة فخمة

حقيبة يد فرو لخريف وشتاء 2022 من بلومارين Blumarine

لاحظنا هيمنة موديلات حقائب يد الفرو لخريف وشتاء 2022 وركّزت أغلب الماركات على الألوان الفاتحة والمنعشة. قدّمت ماركة بلومارين Blumarine حقيبة متوسطة الحجم لحملها بأكثر من طريقة. تليق بمعظم الإطلالات، وتُنسّق مع سائر الألوان. تمنحكِ إطلالة شتوية راقية لا مثيل لها مهما كانت ملابسكِ بسيطة. لا تتردّدي في اعتماد هذه الحقيبة للوك على الموضة لهذا الموسم.
اعتمدي أجمل حقائب يد من الفرو مع القطع الصغيرة والنصف دائرية النافرة على كامل الحقيبة لتكون من اختياركِ مع السلاسل الذهبية الصغيرة، والتي يمكن أن تساعدكِ على التألّق براحة أكثر في ساعات النهار. هذا وتعتبر الحقائب الفرو من التصاميم الأكثر رواجاً على الإطلاق لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022. قماش الفرو من الأقمشة الموسمية، قماش شتوي، أنيق وراقٍ، يلفت الأنظار ويمنحكِ إطلالة فخمة لا مثيل لها كيفما اعتمد.
وأخيراً لا تنسي أنه يمكنكِ تنسيق حقيبة اليد الفرو ضمن إطلالاتكِ النهارية والليلية على حدّ سواء.، فتلك الملوّنة لهذا الموسم أيضاً موضة رائجة لا تفوّتيها للوك أنيق.

حقيبة يد فرو لخريف وشتاء 2022 من بوس Boss

تابعي المزيد: موديلات حقائب باللون الأصفر لخريف 2022

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *