التخطي إلى المحتوى

ينتظر الكثير من محبي الألعاب الإلكترونية صدور الجزء السادس من لعبة المغامرات والحركة «GATA 6» للاستمتاع بتجربة تلك اللعبة الشيقة.

وازداد ذلك الشغف داخل عقول محبي اللعبة بعد انفجار موجة تسريبات للعبة GTA 6 بشكل مفاجئ عبر منصة التواصل الاجتماعي يوتيوب وتويتر، وكشفت التسريبات عن 90 مقطع فيديو تم التقاطها للعبة “GTA VI” المنتظرة، التي تظهر خلالها شخصية أنثوية تدعى Lucia وهي تحاول القيام بعملية سطو على أحد الأماكن وبعد ذلك تنطلق في مطاردة قصيرة بالسيارات داخل عالم اللعبة، أيضًا يوجد مقطع أخر لشخصية أخرى تدعى Jason وهو يتجول داخل عالم اللعبة ويستمع إلى نقاش بين شخصيتين غير قابلتين للعب NPC، وقررت شركة Rockstar زيادة تضمين العنصر النسائي في الموسم السادس من اللعبة.

Gata 6

حتى الآن لا يوجد أي دليل على صحة هذه المقاطع والتسريبات وإذا كانت من عالم GATA 6 بالفعل أم لا، ولكن الكثير من المسربين يتوقعون أن تكون هذه التسريبات موجود داخل اللعبة بسبب صعوبة تزييفها بهذه الجودة.

كما أكد موقع موقع بي سي ماغ المهتم بالإلعاب أن الفيديوهات المزعومة لتسريبات gta6 قد تكون صحيحة.

وقال المسرب Okami إنه يعتقد بأن التسريبات حقيقة من نسخ اختبارية مبكرة والتي تمكن بعض المختبرين من تجربتها قبل إصدارها رسمياً.

Gata 6

بينما قال أحد الناشرين إن التسريبات حقيقية، وقد تم تحميلها من الشركة المطورة روك ستار، مشيراً بأن التسريب ناتج عن اختراق مشابه لما حدث لشركة أوبر مؤخراً.

بغض النظر عن مدى صحة التسريبات من عدمها إلا أنها تتفق مع المعلومات التي أدلى بها الصحفي الشهير جيسون شراير من قبل حيث قال إن الجزء الجديد من GTA 6 يعرف داخل شركة روكستار بإسم Project Americas، كما قال أن أحداث اللعبة الرئيسية ستدور في مدينة ميامي الأمريكية مع خريطة كبيرة جدًا تتطور وتتوسع مع مرور الوقت ينتج عنها عالم لعبة عملاق هو الأكبر في تاريخ السلسلة.

Gata 6

المناطق والخصائص الجديدة في لعبة gta 6

مدينة Vice City.

عودة نادي ماليبو.

منطقة جديدة تسمى Port Gellhorn.

يمكن تبديل البنادق بين اليدين.

يمكن التقاط البنادق من على الأرض.

المهمات الجديدة في لعبة gta 6

مهمة بوني وكلايد الغامضة.

مهمة الحوامات المهجورة «Abandoned Hovercraft».

مهمة فقد في البحر «Lost at Sea».

مهمة أصدقاء لوسيا «Lucia’s Friends».

اقرأ أيضاً:

لعبة الحوت الأزرق تنهي حياة شاب شنقا بغرفته بإدفو شمال أسوان

عــالــم مجـنــون.. مـاجـن.. مـجــانــاً!!

هوس «الراستا» يصيب الشباب في مصر.. وخبيرة تجميل تحذر: تسبب ثعلبة فروة الرأس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.