ما الذي جعلك مهتمًا بالصحة الجنسية والإنجابية؟

 

ما الذي جعلك مهتمًا بالصحة

ما الذي جعلك مهتمًا بالصحة الجنسية والإنجابية؟

لقد كنت دائمًا شخصًا فضوليًا. أنا أبحث دائمًا عن المزيد من المعرفة ، لذا فإن التعرف على جسدي والأشياء “الغريبة” التي يمر بها جسم المرأة كان دائمًا ما يسحرني. عندما أتيحت لي الفرصة للتطوع في منظمة الأبوة المخططة في عام 2017 ، شعرت بالفضول على الفور وأنا مدمن الآن.

هل هناك مناطق رمادية ومحظورات فيما يتعلق بالصحة الجنسية والإنجابية (SRH) في سانت فنسنت؟

تبدو مناطقنا الرمادية أشبه بالثقوب السوداء في رأيي. دبليونميل إلى التركيز بشدة على جانب واحد من حالات سقوطنا ونفترض أننا ليبراليون في حين أننا في الواقع نفرط في التعويض عما نرفضه أو نخشى معالجته.

يشعر مجتمع LGBTI + بالتمييز الشديد والإرهاق بسبب الحديث عن أي شيء يتعلق بحياتهم الجنسية أو حتى طرح سؤال حول الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي دون أن يتم تصنيفهم على الفور. يلعب الدين والثقافة دورًا كبيرًا. سانت فنسنت مجتمع مسيحي في المقام الأول ولكن التسامح في المجتمع الذي ينبغي أن يكون مرحباً إذا كنا “مسيحيين” ليس موجوداً. في منظمة الأبوة المخططة في سانت فنسنت ، نحن شاملون للغاية. نتعامل مع مجتمع LGBTI + مثل أي شخص آخر. خارج نظام الأبوة المخططة في سانت فنسنت ، الأمر صعب للغاية ، والتمييز حقيقي مثل التحيز والعنف والتعصب تجاه مجتمع LGBTI +.

ما هي التحديات في مجتمعك حول التربية الجنسية؟ نشأت في سانت فنسنت وجزر غرينادين ، هل تلقيت أي تعليم جنسي؟

ما زلنا بحاجة إلى تلبية احتياجات الشباب بشكل كامل ، وصحتهم وحقوقهم الجنسية والإنجابية ، وإمكانية الوصول إليهم ، وما إلى ذلك. المجتمع والمجتمع مغلقان للغاية عندما يتعلق الأمر بالجنس. يكاد يكون من المحرمات على الرغم من أننا نرى أشخاصًا يصابون بالأمراض كل يوم من الجنس. أكبر مشكلة هي التعليم وتمكين الشباب من الوصول إلى ومعرفة وفهم الصحة الجنسية والإنجابية وحقوقهم بشكل كامل.

جعلت والدتي مهمتها أن تربيني بشكل مختلف قليلاً في هذا الصدد عما فعلته معها والدتها.. ساو لقد علمتني عن الحيض والحمل (بقدر ما عرفته من دروس الحياة ، على ما أعتقد). من حيث المعلومات المتعمقة أو التعليم المدرسي ، كانت محدودة للغاية. لم أكن أعرف الكثير باستثناء الأولاد لديهم قضيب والبنات لها مهبل وفي سن معينة يمكن للفتيات الحمل. لذلك ، باختصار ، كان التعليم الجنسي الأساسي ترفًا وكان يتحدد إلى حد كبير من خلال درجة المعرفة أو سخاء والديك.

ما الذي جعلك مهتمًا بالصحة

بعد فترة وجيزة من توليك منصب العضو المنتدب الجديد لـ SVPP ، أصيب سانت فنسنت لسوء الحظ بانفجار بركاني. كيف تصرفت بالرد؟

عندما حدث الطفح الجلدي الأولي ، من الواضح أنه كان شيئًا جديدًا بالنسبة لغالبية البلاد بسبب الفئة العمرية. لم أكن مستعدًا حقًا ، لأنني جديد أيضًا في هذا المنصب بعد أن بدأت في يناير فقط. بنظرًا لخلفيتي كمتطوع في مجال الكوارث ، فقد أحببت التأكد من أننا (الموظفون) نقوم بعمل جيد مثل الموارد البشرية. أغلقت المكتب وطلبت من الموظفين العودة إلى منازلهم للتأكد من أن منازلهم على ما يرام. حدث ذلك يوم الخميس. بy يوم الاثنين ، افتتحنا المكتب بساعات معدلة للسماح للمستفيدين بالحصول على خدمات الصحة الجنسية والإنجابية الحيوية. كل يوم بعد العمل أذهب إلى الملاجئ وأساعد. كان هناك زيادة في الاهتمام بوسائل منع الحمل ، وحتى أكثر في الخطة ب والواقي الذكري من الشباب.

فعلت هذا كل يوم لأكثر من شهرترى الأطفال يمشون في الرماد ، هياكل عظمية للحيوانات – كان الكثير بالنسبة لي عقليا. لقد سمعت بشكل غير رسمي أن البركان تلقى بعض الملاحظات وأن النمط يبدو أنه قد يكون هناك ثوران آخر قريبًا ، لذلك نحن نستمع لذلك. إذا حدث ذلك ، فلدينا مجموعة عمل جديدة ، وإرشادات ، ولدينا استجابة أكثر تنظيماً بكثير مما كانت لدينا في الأولى.

ما الذي جعلك مهتمًا بالصحة

على الرغم من أنك الآن ED ، هل ما زلت تجد نفسك تتطوع في هذا المجال؟

بالطبع ، إنه متجذر في داخلي! لا أعتقد أن كونك ED قد غرق ولا أعتقد أنه سيكون كذلك على الإطلاق. ما لم أكن في اجتماع بعد الاجتماعات ، والتي كثيرًا ما أكون خارجها لمساعدة الموظفين. في الآونة الأخيرة ، ساعدت في تنظيم وتوزيع حزم الإغاثة.

كيف تلخص قيادتك بصفتك الرئيس التنفيذي لمنظمة الأبوة المخططة في سانت فنسنت؟

أود أن أفكر في قيادتي على أنها منفتحة ومشاركة ، بمعنى أنني أؤمن بمساهمات وأفكار الآخرين. نظرًا لأن معظم المتعاونين معي كانوا جزءًا من SVPPA قبل وصولي ، فقد جعلت مهمتي التعلم منهم.

أنا أؤمن بشدة أنه لكي تكون قائداً جيداً ، عليك أن تكون تابعاً جيداً. أحب الاستماع إلى تعليقاتهم ، وشغفهم بالصحة والحقوق الجنسية والإنجابية ، ومعرفتهم وخبراتهم. ومع ذلك ، من خلفيتي العسكرية ، فأنا أكثر حزماً فيما يتعلق بالنظام والتخطيط الجيد. سا كان هذا الجانب بالتأكيد جزءًا لا يتجزأ من الأداء السليم لـ SVPPA وقدرتنا على التكيف عند الضرورة.

أخيرًا ، كقائدة شابة ، هل تعتقد أننا بحاجة إلى تمثيل أكبر للشباب في هذا المجال؟

إنه بالتأكيد! وأنا أقول هذا بدون شك. كشباب نعرف ما نحتاج إليه ، ونعرف ما نود أن نعرف المزيد عنه ، وما إلى ذلك. إنه لأمر محبط للغاية أن يتم استبعادك.، دبليوالشباب هم الوحيدون الذين يمكنهم التحدث حقًا عما نمر به في هذه المرحلة من حياتنا. بعد نقطة معينة في مرحلة البلوغ ، تتلاشى نظرتنا للأشياء ، لذلك يتعين علينا دمج الأفراد الموجودين حاليًا في تلك المرحلة. يعطي كل شيء مظهرًا جديدًا ومنظورًا جديدًا. العالم يتطور ونحن الملاحون.

Comments are closed.