التخطي إلى المحتوى

لقد دخلت One Piece manga بالتأكيد في الملحمة الأخيرة من السلسلة لكن الأمور بدأت للتو في التشابك، تقلبات الحبكة وظهور الشخصيات الجديدة والكشف عن الغموض ستصبح هذه الأشياء شائعة جدًا من هذه الخطوة إلى الأمام ويتم تحفيز المعجبين من أجل ذلك.

منذ بداية الملحمة الأخيرة لم يتوقف Eiichiro Oda عن مفاجأتنا ووصول Luffy إلى جزيرة Egghead (مختبر أبحاث Vegapunk) هو مجرد بداية لقوس ترفيهي آخر.

في الفصل السابق من ون بيس واجه طاقم لو قراصنة اللحية السوداء في وسط البحر بذل لو قصارى جهده لكبح تصرفات Blackbeard وطاقمه من سرقة Road Poneglyph لقد وصل أيضًا المفسدون الأوائل من الفصل 1064 من ون بيس وهو يعطي صورة واضحة للقتال بين لو ضد بلاكبيرد وبعض الكشف الصادم عن وفاة بيغ مام.

بعد الانتهاء من وجبتهم غادر أطلس مجموعة لوفي ووجد لوفي آلة تسمح لمجموعته بتغيير ملابسهم ومع ذلك عندما تظهر Pacifista تشبه Bartholomew Kuma تمنع Bonney Luffy من الهجوم مؤكدة للآخرين أن Kuma هو والدها بسبب كونه عائلتها الوحيدة.

في هذه الأثناء، يهاجم قراصنة Blackbeard قراصنة القلب للحصول على نقوش الطريق Poneglyph التي يمتلكها قراصنة القلب خلال الهجوم تم الكشف عن أن الضباط الذين جلبهم Blackbeard معه يتمتعون الآن بسلطات Devil Fruit بعد الهبوط في جزيرة قريبة يستعد Law لمواجهة Blackbeard مع النقوش كجائزة.

مانجا ون بيس الفصل 1064

وفقًا للتسريبات المبكرة، فإن الفصل 1064 من One Piece بعنوان “Egghead Lab Phase” ويسلط الضوء على المعركة بين Law و Blackbeard.

يستخدم القانون “بتر” للتعامل مع Blackbeard لكنه يعارضها بسهولة بينما ينخرط الاثنان في قتال يُنظر إلى Pudding على أنه رهينة على متن سفينة Blackbeard وقد أيقظ عينها الثالثة تؤكد أن يونكو السابقة بيغ مام ماتت.

يستمر القتال بين قراصنة Blackbeard و Heart Pirates ويحصل Akainu بطريقة ما على أخبار معركتهم في “Winner Island”.

في هذه الأثناء، في جزيرة إغيد غيّر غضب بوني من عمر المجموعة المكونة من 4 أفراد. وتقول إن كوما حُكم عليها بالسجن المؤبد في ذلك الوقت وتزعم أن كوما ينتمي إلى عرق خاص يمكن رؤية مجموعة زورو في الفصل وسيكون لديهم ملابس جديدة باستثناء زورو وبروك.

ظهر Shiryu of the Rain أيضًا في الفصل 1064 ويبدو أنه غير مرئي. في نهاية الفصل، تحدث شاكا إلى دراجون وقال “سيموت (فيجابونك) قريبًا” هناك استراحة الأسبوع المقبل.

من المقرر إصدار One Piece Chapter 1064 يوم الأحد 23 أكتوبر يمكن أن يختلف تاريخ الإصدار بالنسبة لبعض القراء الدوليين بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية، ولكن سيكون إما في اليوم السابق أو اليوم التالي لإصداره الأولي.

سيكون الفصل متاحًا للقراءة على Viz Media و Manga Plus مجانًا هذه المانجا متاحة أيضًا على Shonen Jump باشتراك شهري قدره 1.99 دولار شهريًا. لذا إذا كنت قد تعرفت على المانجا، فيمكنك قراءتها من هناك بما في ذلك العديد من المسلسلات الأخرى أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *