التخطي إلى المحتوى

من إتجاهات المكياج التي طغت على عروض هذا الشتاء، الإطلالات التي أضيفت إليها أحجار ملوّنة أو شفافة، وأيضاً اللآلئ. ولحسن تطبيق وثبات هذه الجواهر والزخارف الحرفية الأخرى، سواء على عينيك أو وجهك، إليك الطرق المتّبعة كما الاختصاصيين، وإيضاً كيفية إزالتها عن وجهك.

 

 

آي زي فاكتوري AZ Factory | هالبرن Halpern

 

 

اختاري الغراء المناسب

حتى إذا كنت تستخدمين أحجاراً كريستاليّة شفافة أو أخرى ملوّنة مع مادة لاصقة عليها بالفعل، فأنت تريدين استخدام غراء صديق للجلد، لإبقائها في مكانها بشكل آمن. يعمل غراء الرموش جيداً لهذا التطبيق، حتى أنه يمكنك وضعه بسهولة في حقيبتك لإجراء التعديلات الأخيرة. ولكن إذا كان غراء الرموش لا يفي بالغرض، فاختاري شيئًا أقوى، كالعلكة مثلا، فهي مادة لاصقة تستخدم عادة للحفاظ على الرموش الإصناعية في مكانها، أو مادة لاصقة مصمّمة خصيصاً لهذه الوظيفة.

حضّري المنطقة

تعدّ البشرة النظيفة والجافة أمراً ضرورياً لإلصاق الأحجار الكريستالية. ضعي بخاخ تثبيت مطفأ اللمعة قبل وضع هذه الأحجار، أو نظّفي البشرة باستخدام قطعة قطن مغموسة في ماء ميسيلار.

تابعي المزيد: نصائح لتطبيق المكياج المات أبرز صيحات هذا الخريف

تطبيق الأحجار

جامباتيستا فالي Giambattista Valli

 

بمجرد أن تجفّ بشرتك، ضعي نقطة صغيرة من الصمغ على الحجر الكريستالي أو الملوّن، وانتظري بضع ثوان حتى يصبح اللاصق لزجاً. استخدمي الملقط لوضع الحجارة للتطبيق الدقيق. بمجرد أن تصبح الحلية على وجهك، اضغطي عليها برفق على بشرتك بإصبع نظيف.

نصيحة:
يمكنك أخذ الوحي من الإطلالات التي بدت على وجوه العارضات في مدرّجات الموضة لهذا الموسم، أو يمكنك التألق بها على طريقتك الخاصة.

 

طريقة إزالتها

هناك العديد من النساء اللواتي لا يعتمدن هذه الصيحة بسبب صعوبة تطبيقها، وخوفاً من عدم معرفة كيفية إزالتها. الأمر سهل للغاية، خصوصاً إذا استخدمت غراء الرموش للتطبيق، هنا يمكن إزالة الأحجار والصمغ بسهولة، بواسطة مزيل المكياج، للحصول على أفضل النتائج.

تابعي المزيد: صيحة المكياج الجديدة Siren Eyes

Editors’ Choices
من اختياراتنا

مستحضرات من اختيارنا
  1. مثبت المكياج: ستينغ سبراي من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury, Setting Spray.
  2. مزيل المكياج للعينين والشفاه: آي أند ليب ريموفر من شيسيدو Shiseido, Eye And Lip Makeup Remover.
  3. لاصق الرموش: ستيك تاك لاش غلو من هدى بيوتي Huda Beauty, Stickytack Lashglue.

تابعي المزيد: أبرز صيحات الجمال من باريس لربيع وصيف 2023 PFW SS 2023: Best Makeup Looks

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *