التخطي إلى المحتوى

ارتفاع أسعار الذهب 3 جنيهات بمستهل التعاملات وعيار 21 بـ1117 جنيها للجرام

أثارت الإعلامية السعودية الشهيرة لجين عمران موجة من الجدل وذلك بعدما كشفت عن مشاركتها في المسلسل الواقعي دبي Bling الذي عرض عبر Netflix ويستعرض عالم الأثرياء ممن حققوا نجاحاً في دبي.

بدون حمالة صدر .. شاهد رهف القنون تتخطى الخطوط الحمراء وتكشف عن عوراتها للعلن بإطلالة خادشة

و علقت لجين عمران على التساؤلات التي ترددت بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي حول مصدر ثروتها مشيرة إلى أنها تعمل في مجال الإعلام منذ أكثر من 20 عامًا، وفق (ليالينا).

شاهد.. ربة فلاحة مصرية تتحدي أشهر راقصة بوصلة رقص فاضح من غرفة نومها ومتابع :مسحت صافيناز

وتابعت قائلة: “من رب العالمين أولا هو الرزاق الكريم، من تعب وجهد أنا صار لي 20 سنة أشتغل لا يعقل أني لا يكون عندي شيء ولا أمتلك شيئاً سيكون خللاً في إدارة شغلي وإدارتي المالية”.

واستعرض المسلسل، رحلة لجين عمران وراء الكواليس لعالم الشهرة والثراء حيث استعرضت أحدث الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات الفاخرة والقيمة التي تملكها.

ومن المقرر أن يشمل المسلسل تفاصيل عن لجين عمران وأمور يتم الكشف عنها لأول مرة والتي من بينها نشر ثقافتها السعودية بين أصدقائها ودعمها المستمر وإلهامها للنساء العرب من خلال طاقتها الإيجابية وحكمتها الملهمة.

وأضافت لجين عمران عن التجربة قائلة: “الكل يعرفني عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن الجديد في هذا العرض هو أنه يتطرق إلى بعض التفاصيل، ويعرض أخباراً جديدة ومختلفة عن حياتي الخاصة ومسيرتها المهنية”.

وكانت لجين عمران تحدثت في أبريل الماضي عن حقيقة الأنباء التي ترددت حول إيجاد الشرطة لـ 700 مليون دولار في منزلها في دبي بتهمة غسيل الأموال.

 

وأوضحت لجين عمران في لقاء لها مع الإعلامي علي العلياني قائلة: “في 2017 كنت في إجازة الصيف وسافرت إلى لندن فلما فتحت الموبايل تفاجأت بخبر القبض علي في منزلي بدبي وبحوزتي 700 مليون”.

وتابعت” وعلى طول مسكت السناب وتكلمت قلت يا أذكى إخوانك اللي مطلع هذه الإشاعة تابع سنابي عشان تعرف إني حالياً مسافرة في إجازة.. انتظر لما أرجع لدبي وبعدين نزل الإشاعة حقتك هذه بس أنا مسافرة ما تركب”.

وأكدت أن هناك شخصاً خلف هذه الإشاعات مشيرة إلى أنها لم تستثمر في أي شركة استثمارات وأن استثماراتها الوحيدة في العقارات.

و يذكر أن لجين عمران إعلامية سعودية عملت في تلفزيون البحرين عام 2004 وقدمت برنامج الحال مع لجين، ثم قدمت برنامج يا هلا على قناة روتانا خليجية، لكن شهرتها الكبيرة اكتسبتها بعد مشاركتها في تقديم برنامج “صباح الخير يا عرب” على شاشة mbc1، وهي الشقيقة الكبرى للفنانة أسيل عمران.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *