التخطي إلى المحتوى

طلع متجوز في السر.. تفاصيل صادمة حول زواج خالد مقداد مالك قنوات طيور الجنه للمره الثانيه يشعل منصات التواصل الاجتماعي ورد فعل زوجته كانت صادمة

بيروت – أسيل الاحمر – نشرت الرقاصة المصرية سما المصري فيديو جديدًا لها ظهر مرتدية البيكيني الزهري في المسبح، وعرض مؤخرتها كالعادة ولم تأبه لكل التعليقات السلبية التي تنالها عقب نشر أي فيديو أو صورة لها.

خطوة صينية تثير القلق من عملة عالمية بديلة للدولار.. فهل تنجح؟

وعلقت على الفيديو قائلة: (واضح أن السياسه مش وأكله معاكوا.. نخلينا في المايوه باه وحلاوه المايوه عشان واضح كده أن المايوه عليا مجنن نسوان كتييير اوي.. نسوان بتاعت عفاريت وبتخطف عيال صغيرة.. الفيديو كامل علي قناتي علي اليوتيوب والرابط بتاعها هنا في البايو وفي الاستوري.. موتي يابت ولا هاجيب سيره امك ولا اشهرك تاني.. قعدتك جنب جوزك في البيت وخلاص.. قوري كوسه واحشي كويس يامره احسن اجيبلك العفاريت يركبوكي ياخطافه العيال.. تأكلي مانجا يامره؟؟ ع الرايق احسن الهبله ام عفاريت بتضايق)

انا بتفرج على افلام سكس .. شاهد الان

سما لا تتصرف بوعي، وتنشر كل ما تريده دون أن تراعي ظروف المجتمعات العربية التي لا تتقبل هذا الإنفاح الكبير ولا عرض الجسد والمؤخرات.

https://www.instagram.com/p/B2Zb5byHDug/

سعد ابراهيم

صحفي يزاول مهنة الصحافة المنطوقة و المكتوبة، واعمل في جمع ونشر الاخبار بكل التفاصيل وكل ما يخص الأحداث السياسية والفنية العالمية والمحلية والترجمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *