التخطي إلى المحتوى

شكرا لقرائتكم خبر عن سما المصري عارية تماماً في البيانو مع فنان شهير .. لن تتخيل من هو – بالصور والان مع التفاصيل

دبي – امير التهامي – تداولت حسابات تهتم بأخبار المشاهير، على منصات التواصل الاجتماعي، مجموعة صور فاضحة للراقصة الاستعراضية سما المصري.

وظهرت سما المصري، في الصور المتداولة والتي كانت قد نشرتها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، عارية تماماً داخل بيانو. 

 

كما ظهرت “سما” في إحدى الصور برفقة الفنان المصري الشهير أحمد فهمي، وكتبت تعليقًا على الصور قائلة: “كوني دائما مثيرة للجدل…مثيرة للحيرة…مثيرة للغيره لكن لا تكوني مثيرة أبدا للشفقة”.

 

واضافت: “قوة المرأة في شخصيتها المستقلة وجرأتها ووضوحها وصدقها مع نفسها ومع الناس ولو حد سألك حياتك رايحة لفين قولي لهم مااعرفش كل يوم بتخرج من غير ماتقولي مش يبقوا يوسعوا البانيو شوية يعملوا حساب القطن طويل التيله؟؟ تصبحوا على أحلى حمام واحلى دش….استحموا تصحوا”.

وأثارت الصور ردود فعل واسعة ومتباينة بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد البعض أن سما المصري تتعمد نشر صور فاضحة ، من أجل لفت الانتباه، وزيادة عدد جمهورها. فيما امطرها البعض الآخر بعبارات الغزل والتحرش.

كما علقت سما المصري على الصورة التي ظهرت فيها برفقة أحمد فهمي بالقول : “ايه يا حماده ؟؟هندخل على شغل بعض باه ولا ايه؟؟”.

وأردفت: “احمد فهمي عايز يعمل اغراء لما انت تعمل اغراء انا اعمل ايه ياروحي؟؟ ماتسيبنا ناكل عيش ياقلبي..هتعمل كوميدي وإغراء كمان؟؟ طب انا اعمل ايه طيب”. 

وتابعت “انت فنان حلو وأمور ومز اه بس انا امز منك برضو وسكسي عنك برضو..والبانيو دا شغلتي انا برضو”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *