التخطي إلى المحتوى

كشف أليخاندرو مانشيلا، رئيس لجنة الحكام التابعة للاتحاد البوليفي لكرة القدم أنه ليس على علم بالقرار المنتظر من لجنة التأديب في بوليفيا بشأن واقعة اللاعب برونو سافيو.

وكانت تقارير صحفية بوليفية ومصرية قد أفادت في الأيام الماضية إلى احتمالية صدور عقوبة على برونو سافيو، المنضم حديثًا للأهلي، بتهمة اعتداءه على أحد حكام مباريات فريقه السابق، بوليفار.

ما بين الإفلات والإيقاف 6 أشهر.. ماذا ينتظر برونو سافيو صفقة الأهلي الجديدة ؟

وقال مانشيلا في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: “موقف برونو سافيو ؟ أنا الآن في باراجواي لأنني أحصل على دورة تحكيمية، ولا أعرف نتائج التحقيقات في محكمة التأديب الرياضية”.

وأضاف رئيس لجنة الحكام “الحقيقي” في اتحاد الكرة البوليفي: “أتوقع صدور عقوبة بحق برونو سافيو، لكنني لا أتوقع أن تؤثر هذه العقوبة على مسيرته مع الأهلي”.

وأتم أليخاندور مانشيلا تصريحاته الخاصة لـ El-Ahly.com: “أيًا كانت عقوبة سافيو، نحن ليست لدينا أي أزمة في أن يلعب برونو في بلد آخر غير بوليفيا”.

وكان El-Ahly.comانفرد اليوم الخميس بحقيقة ظهور شخصية تُدعى هوجو شامبي على إحدى القنوات التلفزيونية تحت منصب رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة البوليفي، إذ تبين عدم صحة هذا المسمى الوظيفي.

وعلم El-Ahly.comأن هوجو شامبي، هو ليس رئيس لجنة الحكام في الاتحاد البوليفي لكرة القدم، كما زعمت هذه القناة، وأن هذا الشخص يشغل فقط منصب رئيس رابطة الحكام البوليفية، وهي رابطة ليست لها أي مسئولية رسمية، ولا يعتد بها عند اتخاذ القرارات، وتشبه إلى حدٍ ما رابطتي اللاعبين والوكلاء.

طالع أيضًا..

El-Ahly.com يكشف حقيقة رئيس لجنة حكام بوليفيا المزعوم الذي روّج له الإعلام المصري لإيقاف سافيو

قبل انضمامه للأهلي.. فتح تحقيق في واقعة برونو سافيو في بوليفيا

قبل خطوته المنتظرة من بوليفار إلى الأهلي.. برونو سافيو: أشعر بالعار ولن أكرر هذا الأمر مجددًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.