التخطي إلى المحتوى

احتفل النجم المصري حسن الرداد بالعرض الخاص لأحدث أفلامه «تحت تهديد السلاح» في دبي، بحضور زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وبطلة الفيلم مي عمر ومنتج الفيلم أحمد السبكي.

إيمي سمير غانم نشرت عدة صور من العرض الخاص للفيلم وكالعادة جاءت أغلب تعليقات الجمهور متكهنة بحملها، خاصةً مع حرصها في صورها الأخيرة على ارتداء ملابس واسعة وتخبئة بطنها تارة باستخدام إحدى الحقائب وتارة باستخدام تيشيرت يحمل صورة الملصق الرسمي لفيلم «تحت تهديد السلاح» لتزداد التكنهات بشأن حملها.

“سيدتي” توجهت بالسؤال إلى النجم حسن الرداد حول تلك الشائعات التي تنتشر حولهما بشكل معتاد قائلاً: “أنا وإيمي معتادان على الشائعات طوال الوقت، فبأحياناً يكتب البعض بأننا قد أنجبنا ولداً ثم يكتبون بأننا أنجبنا فتاة، وهذه الأخبار ليست صحيحة على الإطلاق”، رافضاً حسم الجدل بشأن حمل إيمي حالياً من عدمه.

فيلم “تحت تهديد السلاح” بطولة حسن الرداد، مي عمر، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحي عبدالوهاب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

أحداث وقصة فيلم «تحت تهديد السلاح» تدور في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم فيها اتهام الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة، حيث يظهر في دور صاحب معرض سيارات، ويواجه العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *