التخطي إلى المحتوى

بعد 21 يومًا من الجدل.. شيرين عبد الوهاب تغادر المستشفى


نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..

تذبذب أسعار الذهب.. خبير يكشف لـ«الأسبوع» 3 سيناريوهات وراء الارتفاع الجنوني للمعدن الأصفر

رقم قياسي جديد في سعر الدولار.. خبير اقتصادي يكشف السبب لـ«الأسبوع»


برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 4 نوفمبر: احتفالات كبيرة


يعرف أصحاب برج العقرب بشخصيتهم القوية، لكنه أيضا يتميز بالهدوء والثبات فى المواقف التى يصعب على الكثير التعامل معها، فهو يقف ويقدم الحلول البسيطة التى تساعد فى الحل.


برج العقرب فى حظك اليوم 4 نوفمبر

أصحاب برج العقرب يتميزون بالكرم والشجاعة الكافية التى تجعلهم داعمين أقوياء لكل زملائه وأقاربهم الذين يحتاجون إليهم فى أى وقت، ما يجعل قوتهم تنبع من حب الآخرين لهم.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الفنان محمد حماقى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

استمتع اليوم بنجاحك، فهناك الكثير من الترقيات والتعويضات التى سوف تفاجأ بها مقابل ما قمت به الفترة الماضية من مجهود مبذول، استعد للكثير من النجاحات وابتعد عن الشخصيات المزعجة التى قد تمتص طاقتك.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

سوف يفاجئك شريك حياتك باحتفال بسيط تقديراً منه لك، عن كل ما تقوم به من أجل بقاء أسرتك مستقرة وسعيدة طوال الوقت، عليك إحضار هدية أيضاً لشريك حياتك على أن تكون قيمة لكى يعلم أنك تتذكره طوال الوقت.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى


يوم مميز بالنسبة لك فصحتك وروحك المعنوية فى ارتفاع مستمر فقط قم بالاستمرار على النظام الذى تسير عليه الفترة الماضية، مع ممارسة الرياضة المناسبة للياقتك، ويمكنك مشاركة أحد الأشخاص المفضلين لديك حتى تشعر بالتنافس معه.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


تعد الفترة المقبلة فترة حصاد لما كنت تقوم به الأيام الماضية، فمزيد من الترقيات والمكافآت فى عملك، بالإضافة إلى ترضية شريك حياتك والاستمتاع سويا ببعض الوقت، كما أنك ستحصل على الكثير من الأموال من مصادر دخل متعددة.


 


 


 


برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 4 نوفمبر: يوم نشيط


يبحث أصحاب برج الدلو دائما عن الحب الصادق بدون أى شروط أو مشاكل، كما أنه دائماً يخطط لحياة جميلة وهادئة مليئة بالمفاجئات والنشاطة والطاقة الإيجابية.


برج الدلو فى حظك اليوم 4 نوفمبر

يعرف أصحاب برج الدلو بحسهم المرهف وشخصيتهم الودودة، كمان أنه من عشاق الجلوس فى المنزل لفترات طويلة، خاصة مع انخفاض درجات الحرارة.


مشاهير برج الدلو


ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ماجدة الرومى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

يتميز اليوم بحماسك فى تقدم كل ما لديك من أفكار وخطط لتنفيذ أعمالك، وهذا ما سوف يلاحظه رؤساؤك، ما يجعلهم يقدمون لك الدعم، من تسهيلات لتنفيذ خططك بنجاح.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الهدوء يسيطر على علاقتك العاطفية اليوم، حيث إنك سوف تركز وتهتم أكثر بعملك، لكن لا مانع من الحديث مع شريك حياتك حتى لا يصاب بالملل.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أخذ قسط من الراحة وذلك للتخلص من أى ضغط أو توتر يدور حولك اليوم، فلا مانع من ممارسة تمارين التأمل مع شرب المزيد من الماء لتجديد طاقتك.


برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هناك المزيد من المفاجآت الفترة المقبلة، والتي سوف تبدأ بترقية غير متوقعة فى عملك، وجنى بعض من الأموال لما قمت بها مسبقا، والخروج مع شريك حياتك فى نزهة لم تكن مرتب له من قبل.


 


 


 


 


برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 4 نوفمبر: القليل من المال


يعرف عن شخصية برج الجدى بأنها داعمة، ومستعدة دائماً لمساعدة الآخرين، كما أنهم يمتلكون شخصية تتميز بأخذ الأمور بهدوء، حتى تستطيع تحليلها وإيجاد حلول مناسبة.


برج الجدى فى حظك اليوم 4 نوفمبر

الرومانسية طابع يميز شخصية برج الجدى عن غيره، فالجدى دائماً يحتاج إلى شريك حياة يسعى دائماً له ويقدم له كل الحب والولاء والوفاء كما سوف يفعل معه.


مشاهير برج الجدى


ومن مشاهير برج الجدى الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

المدح والحديث عن أعمالك من أكتر الأشياء التى تميز يومك، خاصة من رئيسك فى العمل، وتقديره لتفانيك فى العمل ما يجعل تقدمك ملحوظا وسريعا خلال الفترة المقبلة.


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حياتك مع شريك حياتك تنمو إلى أفضل حالاتها، وهذا ما يزيد من إعجابه وتمسكه بك وبشخصيتك، فقط جهزوا ليوم هادئ ورومانسى ومميز، خاصة مع اقتراب عيد الحب.


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى


اختيارك للنظام الغذائى المناسب لك، يجعلك تشعر بأن جسمك يتحول بشكل أكثر كفاءة، فكل ما عليك هو الاستمرار على نفس المنوال وستقع فى حب نفسك مرة أخرى.


برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


فى الفترة المقبلة سيقدر رؤساؤك إخلاصك الذى سيحفزك فى النهاية على القيام بعمل أفضل، كما أنك سوف تحصل على القليل من الأموال الإضافية، التى تجعلك تشعر بالتحفيز، حاول أن تقتصد لأن الأموال التى معك ليست بالكثيرة، فحاول أن تصرف فى الضروريات فقط.


 


 


 


 


برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 4 نوفمبر: رحلات عملية


يمتلك أصحاب برج القوس الطاقة الإيجابية التى تساعده وتساعد كل من حوله على تخطى الصعاب، فهم يمتلكون البهجة والنكات المضحكة والسعادة والطرق المختلفة لفك الجو الكئيب وتحويل الوقت الذى تقضيه معه إلى فرح ومرح.


برج القوس فى حظك اليوم 4 نوفمبر

أصحاب برج القوس حاصلون على المركز الأول فى فن إقناع كل من حوله بما يريده دون أن يتحدث عنه، فتجد أن كل من حوله موافقين على موقفه، ما يجعله يصل إلى أهدافه بسهولة.


مشاهير برج القوس


ومن مشاهير برج القوس الفنانة نجلاء فتحى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

الهدوء فى حل المشاكل العمل قد يساعدك فى حلهاء بسهولة وليس كما يرى البعض أنه برود فى رد الفعل، فعليك أن لا تعطى أذنك لأى شخص يحاول تشويش تفكيرك.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى


المزيد من العقبات التى تواجهك مع شريك حياتك، فعليك التعامل بهدوء وتجنب الحديث بعنف، ابتعد عن الصوت المرتفع فى حل المشكلات لكى لا تتفاقم هذه الأزمات.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى


الاهتمام بصحتك وممارسة الرياضة يجعلك شخصا نشيطا دائماً لا تحب الجلوس فى مكان واحد لمدة طويلة، فاستمر فى ممارسة الرياضة مع الاستمرار فى نظامك الغذائى الصحى.


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


الفترة المقبلة تنتظرك المزيد من الرحلات العملية التى تجعلك متحمسا لها مما يزد من إنتاجك المهنى، ما يعود عليك بالمزيد من الترقيات والمكافآت المتتالية.


 


 


 


برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 4 نوفمبر: تجنب الغرور


يتسم مولود برج الأسد بالعديد من الصفات المميزة، والتى منها الشجاعة التى تدفعه لمواجهة المخاطر وحب الحياة والمرح الذى يجعله بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، كما يعشق الطعام ويتفنن فى الطهى.


برج الأسد فى حظك اليوم 4 نوفمبر


يتميز مولود برج الأسد بصفات أخرى منها الطموح الذى يدفعه لابتكار أفكار جديدة ومختلفة تساعده على منافسة زملائه طوال الوقت، كما يتمتع بالثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور.


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى


لا تنصت لمن يحاولون إحباطك والتقليل من عزيمتك طوال الوقت، واحرص على التركيز والانتباه لعملك حتى تنجح فيه وتصل للمنصب الذى تحلم به طوال الوقت.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى


لا تعامل مع شريك حياتك بغرور وتجاهل، وحاول أن تحسن علاقتك به أكثر من أى وقت مضى، حتى تشعر بالاستقرار والسعادة فى حياتك الأسرية خلال الفترة المقبلة.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى


لا تتجاهل تعليمات الطبيب وانصت له، واحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يضع أفكار جديدة لمشاريع تجارية تساعده على النجاح فى حياته المهنية، ولا يحاول أن يفسد علاقته بمن حوله من أصدقائه وزملائه فى العمل.


 


 


برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 4 نوفمبر: رتب أولوياتك


يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية منها قدرته على تحمل المسئولية، وحرصه على ترتيب وتنظيم كل شىء فى حياته، كما يحرص دائماً على توجيه النقد اللاذع لمن حوله.


برج العذراء فى حظك اليوم 4 نوفمبر


يتسم مولود برج العذراء بصفات أخرى منها الميل إلى الاستقرار والبحث عن العلاقات العاطفية الإيجابية، كما يحرص على التفوق فى عمله ويتحلى بالذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول مختلفة لمشاكله.


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنانة سلمى حايك، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى


احرص على ترتيب أفكارك فى بداية يومك، ولا تتسرع فى اتخاذ أى قرار قد لا يكون لصالحك، لذلك عليك أن تركز جيداً قبل إصدار أى قرار فى عملك حتى لا تندم بعد ذلك.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى


تبادل الهدايا مع الحبيب واحرص على تحسين علاقتك به طوال الوقت، حتى تصبح علاقتكما مستقرة وتشعران بالسعادة معاً، وإياك وأن تثير المشاكل معه طوال الوقت.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى


حاول أن تسترخى وتتخلص من الطاقة السلبية التى تجعلك تشعر دائماً بالتعاسة، واحرص على تجديد طاقتك طوال الوقت، حتى تصبح أكثر إقبالاً على الحياة.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يحسن علاقته بمن حوله ولا يثير المشاكل مع أى شخص حتى يشعر بالسعادة مع مرور الوقت، كما عليه أن يرتب أولوياته دائماً.


 


 


برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 4 نوفمبر: حلول


يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها الرومانسية والرغبة فى العيش بعالم من الخيال، الذى يساعده على الوصول لأفكار جديدة ومختلفة فى عمله، كما يتسم بالرومانسية.


برج الحوت فى حظك اليوم 4 نوفمبر


يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها الطموح الذى يدفعه لابتكار أفكار جديدة ومختلفة فى عمله تجعله يتفوق على زملائه فى العمل، والغيرة الشديدة على الحبيب.


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول أن تحسن علاقتك بزملائك فى العمل، ولا تحاول إثارة المشاكل بينك وبينهم مع مرور الوقت، حتى تستطيع العمل فى بيئة عمل هادئة تساعدك على الإبداع.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى


ابحث عن حلول مختلفة للمشاكل المستمرة بينك وبين شريك حياتك حتى تستقر حياتكما معاً، ولا تدع فرصة لمن يحاولون إثارة المشاكل بينك وبينه لإفساد حياتكما طوال الوقت.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على اتباع تعليمات الطبيب ولا تستخدم الوصفات العلاجية المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، حتى تحافظ على صحتك وتصبح أكثر نشاط وحيوية.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يتبع نظاما غذائيا صحيا حتى تحافظ على لياقتك البدنية، وتصبح أكثر نشاط وحيوية واحذر من الاستسلام للكسل والخمول.


 


 


برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 4 نوفمبر: استقرار


يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها الطموح الذى يدفعه لترتيب أولوياته ووضع أفكار جديدة ومختلفة فى مجال عمله، كما أنه يمتلك شخصية قيادية مميزة.


برج السرطان فى حظك اليوم 4 نوفمبر


يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها حبه الشديد للفن بكل أنواعه وحرصه على العمل وإتقانه، وحمايته لأفراد عائلته، كما لا يسامح من أساء إليه، ويشتهر أيضاً بإتقان فن الطهى.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول أن تبحث عن حلول مبتكرة ومختلفة للمشاكل التى تعانى منها فى العمل، ولا تستسلم لليأس والإحباط مرة أخرى حتى لا تعود لنقطة الصفر من جديد، لذلك انتبه لعملك.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حافظ على استقرار علاقتك بشريك حياتك ولا تثير المشاكل بينك وبينه بسبب غيرتك الشديدة عليه، واحرص على التودد له والعمل على وضع حلول مختلفة للمشاكل بينكما.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى


اتبع نظاما غذائيا صحيا يساعدك على خسارة وزنك الزائد، ولا تفرط فى تناول الأطعمة الغنية بالدهون وتحكم فى شهيتك بقدر الإمكان حتى تحافظ على رشاقتك وصحتك.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يقترب من أحبائه حتى يشعر بالأمان والسعادة التى يحلم بها طوال الوقت، حتى يصبح مقبل على الحياة وينجح فى عمله.


 


 


برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 4 نوفمبر: سيتحسن الحال


مولود برج الميزان طيبون يعشقون الهدوء والطبيعة متوازنون فى كل أمور حياتهم، رومنسيون وحالمون، يتعاملون بأدب واحترام، يحاولون إسعاد من حولهم بمنتهى الإخلاص .


برج الميزان فى حظك اليوم الجمعة 4 نوفمبر


صاحب برج الميزان يحب الموسيقى والفن والقراءة، شخص رومانسى، يكره الكذب والخيانة، خيالى حالم مبتكر مبدع حساس المشاعر عاقل فى التصرفات إلى حد كبير .


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان محمد منير، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

محمد منير
محمد منير


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى


قد تكون علاقتك بالزملاء جيدة تماماً وهو ما سيكثر من نجاحاتك، فحاول أن تتفهم طبيعة رؤسائك فى العمل ولا تضع التعقيدات حتى لا تفقد ثقتهم.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول أن تكون هادئا فى حديثك معه شريك حياتك، ولا تنفعل كثيراً لأنه دائماً ما يشعر بأن هناك سيطرة غير محببة فكن حذرا فى تعاملك معه، حتى لا تفقده.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى


أوضاعك الصحية الأن جيدة، لكن دائماً ما تهمل تعليمات الأطباء، التى يكون بها فائدة كبيرة، اهتم بكل هذه الأمور التى تبدو لك بسيطة إلا أنها فى غاية الأهمية.


برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة


أوضاعك ستتحسن كثيراً، لكن عليك الصبر لكى تجنى ثمار هذه التجربة الصعبة، لا تدع الحياة تقودك فى الاتجاه الخاطئ، كن حذرا كثيراً إلى ما يحاك لك من قبل بعض المقربين.


 


 


برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 4 نوفمبر: حكم عقلك


مولود برج الحمل أرق المخلوقات وأطيبهم يتميز بالرحمة وحب الآخرين يجيد التعامل الجيد والرقيق، يفضل العمل فى أجواء هادئة، محب للثقافة يقضى معظم وقته بين كتبه وقراءاته يكره الثرثرة بلا فائدة، إنسان مستقبل للغاية.


برج الحمل فى حظك اليوم 4 نوفمبر


مواليد برج الحمل مخلصون للغاية يحبون العمل ويتفانون فيه، مندفع بعض الشىء، لكنهم أناس راضون بحياتهم لأقصى درجة ممكنة.


مشاهير برج الحمل


من مشاهير برج الحمل هيثم زكى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

احمد زكى
احمد زكى


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى


لديك القدرة على مواجهة المواقف الصعبة، حاول أن تتغلب عليها، لديك القدرة على تحسين علاقتك مع رئيسك المباشر فى العمل وحاول أن تتقبل نصيحة زملائك، ولا تجد حرجا فى السؤال عن شىء جديد.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى


حاول أن تتحدث مع شريك حياتك، وألا تصدر عليه أحكاما مطلقة دون دلائل قبل أن تسمع منه، الغيرة لا فائدة منها وغيرتك الشديدة قد تتحول إلى شك، حكم عقلك.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى


حاول أن تهتم بصحتك فالوقاية خير من العلاج، وابتعد عن الضغوط النفسية للحفاظ عليها، كما عليك الخروج من الوحدة التي تفرض نفسها عليك، وعيش الحياة.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة


أنت تحاول أن ترضى نفسك فى كل شىء وهذا مستحيل، إن من حولك لهم حق عليك، تعامل مع الأمور بمرونة أكثر، ولا تتسرع فى إصدار أحكام على الآخرين، لا تخسر المقربين منك.


 


 


برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 4 نوفمبر: هدية


برج الجوزاء مواليده يمتلكون صفة البهجة مرحون كثيرون للأصدقاء المختلفين فى طباعهم، كما لديهم قدرة كبيرة على تغيير المحيطين بهم بسهولة، يحبون العمل ويتفانون فيه، مولوده رومانسي ودبلوماسي لكنهم هوائيون لا يؤتمنون على مشاعر غيرهم، متناقضون فى كل شىء.


برج الجوزاء فى حظك اليوم 4 نوفمبر


مولود برج الجوزاء، يحب العائلة جدًا والعيش وسط دفئها، كما أنه يحب الرحلات والسفر، شخص اجتماعى بطبعه فنان لديه معرفة بالأشياء يمكن أن يكون ضمن المتقدمين فى حياتهم العملية بشكل كبير وواسع.


مشاهير برج الجوزاء


ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة هالة صدقى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

هالة صدقي
هالة صدقي


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى


حاول أن تهتم بالتفاصيل بعض الشىء، لتستطيع أن تميز بين الأشياء، تحاول أن تكون أكثر نشاط فى العمل لصالح مؤسستك، لكن يغلب عليك الكسل بعض الشىء.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى


أنت متردد كثيرا كى تأخذ القرار المناسب ما يضع الحبيب وشريك حياتك فى مواقف محرجة للغاية، حاول أن تأخذ قرارك وفكر جيدًا ولا تدع الأمور للصدفة.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى


أنت تتعمد أن تنسى تعليمات الطبيب حاول أن تراعى صحتك وتستشير الطبيب، قم بعمل حمية غذائية للحصول على الرشاقة المطلوبة، مع ممارسة الرياضة بشكل يومى.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة


انتظر من الحبيب مفاجئات عديدة ومواقف الرائعة قد تشعل دفء الحياة، حاول دائما ألا تتسرع فى الحكم على الآخرين حاول أن تتخلص من هذه الصفة كى لا تخسر الناس.


 


 


برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 4 نوفمبر: يوم مميز


مولود برج الثور يبدأ من 20 أبريل إلى 20 مايو، يتصف بالصبر لا ييأس بسهولة يحدد هدفه بدقة ولا يمكن أن يبتعد عنه حتى تحقيقه، يحب عمله بشدة ويتفانى فى تنفيذ مهامه، يهتم بالحديث مع الآخرين ولديه مهارة لباقه واختيار مفردات مناسبة للأحداث.


برج الثور فى حظك اليوم 4 نوفمبر


صاحب برج الثور، يتقن عمله ومهامه يبحث عن الكيفية ويبتعد عن الكمية، مطور لديه خبرات كثيرة دقيق وقراراته صائبة، ذكاؤه لا يمكن الرهان عليه، مولود يعشق الحب والرومانسية والاستقرار فى الحياة، لديه رؤية واقعية للأشياء بقدر كبير.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور منة عرفة، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

منة عرفة
منة عرفة


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى


قد تستمر حالة الاستقرار فى حياتك العملية دون حراك واضح، لذلك من الممكن أن تتعرض إلى حالة من الاكتئاب أو الاعتقاد الخاطئ بأن مستواك يتراجع بدون نهاية، لكن فى الحقيقة الأمر يحتاج إلى قليل من الصبر.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى


ربما يكون يوما مميزا على مستوى علاقتك بالحبيب، فهذا هو الوقت المثالى لتبادل المشاعر، وهو أيضاً وقت جيد لإعادة العلاقة إلى طبيعتها، لأن هذا سيصنع جوا من الحميمية والحب مع شريك الحياة.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى


ربما تحتاج لزيارة الطبيب المختص فى الرعاية الصحية لإعادة الكشف الشهرى للاطمئنان على صحتك، حاول أن تذهب للطبيب بدلا من ترك الأمور للصدفة.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة


قد تلعب المشاعر دورا كبيرا وتؤثر على مزاجك اليوم بشكل كبير، ولهذا يمكن لأشياء صغيرة أن تؤدى إلى تغيير مودك، حاول أن تتصل بشخص عزيز يقضى معك بعض الوقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *