التخطي إلى المحتوى

أسعار الذهب اليوم الإثنين (تراجع في نهاية التعاملات)

قام المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب بالكشف عن حقيقة وفاتها التي انتشرت مؤخراً، وأصدر بيان جديد اليوم الأحد بخصوص كل ما انتشر حول هذا الخبر على صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، ونفي أيضاً كل ما انتشر حول سفرها للخارج.

بعد جراحة التجميل كيف تغيرت ملامح عمر كمال؟

بيان محامي شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة وفاتها

وجاء في بيان محامي شيرين عبد الوهاب “بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبة وشائعات عن وفاة الفنان شيرين عبدالوهاب أو سفرها للخارج أو إطلاق التهم والشائعات بشأنها: يهيب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب بالجميع عدم تداول مثل هذه الأكاذيب وتحري الدقة فيما يتم تداوله من أخبار”.

“أرباح تتخطى 50000 جنية”.. شهادة البنك الاهلي وبنك مصر الثلاثية متاحة الآن وعائد ثابت

تتبع مصدر شائعات وفاة شيرين عبد الوهاب

واستكمل البيان “وسوف يقوم مكتب سيادته بتتبع مصدر تلك الأخبار والشائعات، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانة بدون مستند أو دليل وغير مراعيا لحرمة الحياة الخاصة للفنانة”.

سفر سيرين إلى الخارج للعلاج

وكشف ياسر قنطوش في بيان أصدره من 3 أيام تقريباً، ونفي فيه سفر شيرين للخارج للعلاج، وجاء فيه “الفنانة شيرين لم تغادر مصر للعلاج، وهي مازالت داخل مصر وبصحة جيدة وكل ما يتم تداوله من أخبار غير صحيح، أرجو من السادة الصحفيين تحري الدقة فيما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والرجوع لنا مسبقاً قبل نشر أي خبر يتعلق بالفنانة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *