التخطي إلى المحتوى

فيديو.. بوتين “القناص” يستعرض مهارته في مركز تدريب للجنود

شهدت أسعار الذهب إنخفاضًا ملحوظًا، في منتصف التعاملات الفورية اليوم الجمعة، بنسبة 0.44% إلى 1619.69 دولارًا للأونصة اعتبارًا من الساعة 9:16 صباحًا، بعد أن بلغت أدنى مستوى منذ 28 سبتمبر الماضي.

للكبار فقط وبدون خجل: صراخ باعلي صوت فنان شهير يعترف بما فعله مع هيفاء وهبي  ومتابع : اقدرت علها

وانخفضت أسعار السبائك بنسبة 1.3٪ حتى الآن، كما انخفضت أسعار العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.8% إلى 1624.20 دولار.

واشنطن تكشف تفاصيل “التورط الإيراني” في حرب أوكرانيا

وإرتفعت عوائد سندات الخزانة القياسية لأجل 10 سنوات إلى ذروة جديدة منذ يونيو 2008، بينما ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.2%، مما أدى إلى تآكل الشهية للسبائك المسعرة بالدولار الأمريكي بين المشترين في الخارج.

وعلى الرغم من أن الذهب يعتبر ملازًا آمنًا ضد التضخم والاضطراب الاقتصادي، إلا أن الارتفاع السريع في أسعار الفائدة الأمريكية زاد من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة السبائك ذات العائد الصفري.

و قال فيلادلفيا باتريك هاركر رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي أمس الخميس، إن البنك المركزي الأمريكي سيواصل رفع أسعار الفائدة لبعض الوقت.

كما عززت التوقعات برفع سعر الفائدة بشكل كبير الشهر المقبل، أظهرت بيانات يوم الخميس أن عدد الأمريكيين الذين قدموا مطالبات جديدة للحصول على إعانات البطالة انخفض الأسبوع الماضي.

وأضاف فيلادلفيا باتريك، أن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يتباطأ قليلاً مع رفع أسعار الفائدة بعد اجتماع نوفمبر حيث يظهر تأثير ارتفاع تكاليف الاقتراض على الاقتصاد، وهذا يجب أن يكون داعمًا للذهب..

وعلى صعيد المعادن الأخرى، تراجعت الفضة 0.9% إلى 18.50 دولار للأوقية، وتراجع البلاتين 0.6 بالمئة إلى 908.17 دولار للأوقية، بينما تراجع البلاديوم 0.5%إلى 2048.39 دولار. ومع ذلك، تم تعيين جميع المعادن الثلاثة لتحقيق مكاسب أسبوعية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *