التخطي إلى المحتوى

طارق صبرى يعقد قرانه على شيرى عادل قبل سفره للكويت.. وحفل الزفاف قريبا

سيبكة الذهبية

شاهد قبل الحذف فيديو اغرب قبيله في العالم النساء بدون ملابس داخل القبيله ويقدمهم ازواجهم هدايا للضيوف للنوم امام الجميع.. اتفرج

سناء مصطفي

بالصورة.. دنيا بطمة تفضح زوجها “يحرض على الدعارة”

شهدت أسعار الذهب اليوم الجمعة 28 أكتوبر، إنخفاضًا ملحوظًا خلال منتصف التعاملات، وتم تداول المعدن الأصفر في نطاق ضيق بالتزامن مع حذر المستثمرين قبل اجتماع السياسة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الأسبوع القادم، والذي سيتم مراقبته بحثًا عن أي تلميح لتراجع وتيرة ارتفاع أسعار الفائدة.

وقال مات سيمبسون المحلل في سيتي إندكس: «الدولار الضعيف والعوائد المنخفضة ساعدا بالتأكيد الذهب على سحب نفسه من أدنى مستوياته، لكن هذا ليس سببًا للارتفاع المفرط في سعر الذهب حتى الآن».

كما أدى الارتفاع الحاد في سعر الفائدة الفيدرالي منذ مارس الماضي إلى انخفاض الذهب بنسبة 9% هذا العام، حيث زاد من تكلفة الفرصة البديلة للاحتفاظ بالسبائك ذات العائد الصفري، مع تعزيز الدولار.

وأكد سيمبسون بأن الذهب سيكون أفضل في عام 2023 حيث يجب أن يصل محور الاحتياطي الفيدرالي إلى نقطة ما، وعلى الصعيد المادي، انخفض استهلاك الصين من الذهب بنسبة 4.36% في الأشهر التسعة الأولى من العام حيث تصارع أكبر مستهلك مع كورونا، حسبما ذكرت جمعية الذهب الصينية..

وعلى صعيد المعادن الأخرى، شهدت أسعار الفضة الفورية إنخفاضا بنسبة 0.7% إلى 19.44 دولارًا للأونصة. كان البلاتين ثابتًا عند 960.13 دولارًا لكنه ارتفع بأكثر من 2% خلال الأسبوع. وارتفع البلاديوم 0.3% إلى 1946.63 دولارًا لكنه كان متجهًا نحو انخفاض أكثر من 3% خلال الأسبوع..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *