التخطي إلى المحتوى

ارتفاع أسعار الذهب 3 جنيهات بمستهل التعاملات وعيار 21 بـ1117 جنيها للجرام


أبناء برج الميزان، أجوائهم يحيطها التذكير اللطيف والممتع، الميزان لا يستخدم ذراعًا قويًا ولا يستخدم الإكراه، ولكنه يعتمد على الإقناع ببراعته في التواصل لمساعدة الجميع على رؤية جانب آخر للقصة.

بدون حمالة صدر .. شاهد رهف القنون تتخطى الخطوط الحمراء وتكشف عن عوراتها للعلن بإطلالة خادشة


برج الميزان فى حظك اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر


برج الميزان، أناس يحبون الخير، خياليون الميزان لا مثيل له الرومانسية، ويمكنهم دائمًا ابتكار طريقة جديدة للنظر في المشكلة، وينعم أيضًا بإبداع لا حدود له، حتى لو كانوا يعملون في مجال تهيمن عليه البيانات

شاهد.. ربة فلاحة مصرية تتحدي أشهر راقصة بوصلة رقص فاضح من غرفة نومها ومتابع :مسحت صافيناز


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


محمد منير


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى


ليس عيبًا أن تطلب المشورة والنصيحة فى مجال عملك، فهذا لا يقلل منك، بل بالعكس سيقدره الكثيرون، وستستفاد كثيراً من نصائحهم، وستتطور فى مجال عملك.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


الجانب العاطفى من أهم الجوانب التى تؤثر على باقى الجوانب فى حياتك، عليك أن تحافظ على شريك حياتك، لأن بوجوده ستحلو الحياة لك.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى


عليك ممارسة رياضة تساعدك على التأمل حتى تصفى ذهنك تماماً، من الضغوط التى تفقدك أعصابك، فإن مارست رياضة التأمل واليوجا سيساعدك هذا كثيراً.


برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة


عندما تعرف نقاط قوتك جيداً سيسهل ذلك عليك الكثير، فستعرف كيف تتعامل مع التحديات التى تقابلك، لذلك عليك أن تجلس مع نفسك وتعرف ماذا تحتاج تحديداً. السعادة الحقيقية معدية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *