التخطي إلى المحتوى


مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يحب العيش بحرية بدون أي قيود، ولديه روح مرحة تحب الدعابة والفكاهة، ويكتسب الأصدقاء بسهولة، ولا يتقبل الرأى الآخر.


برج الميزان في حظك اليوم 1 نوفمبر


مولود برج الميزان يتمتع بشخصية تجذب من حولها، ويتمتع بمشاعر مرهفة رومانسية، ويقدر المبادء التي تربى عليها ويسير وفقاً لها ولا يخالفها مهما كانت الظروف.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان الفنان مصطفى قمر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني


عليك أن تتقبل أي تغير يحدث في عملك، وكن مرنا، فقد يكون هذا التغير في صالحك وأنت لا تدرى، وضع خطط طويلة الآجل لمشروعك حتى تعلم الوقت الذى تحتاجه حتى تنهيه.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي


عليك أن تنسى أي علاقة ماضية وأنظر أمامك، لشريك الحياة المستقبلي الذى سيقدرك حبك ويفهمك بشكل كبير، وخذ خطوة جادة نحوه ليعلم أنك تقدره وتعطيه الأولوية في حياتك.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي


عليك أن تهتم بصحتك، ومارس التمارين الرياضية في الصباح الباكر، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة، مع شرب الماء طوال اليوم، للحصول على صحة جيدة.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


عليك أن تكون دقيق في طرح وجهة نظرك، وتحدث بوضوح وشفافية، ليعلم من حولك أن لديك أفكار خارج الصندوق، وكن متواضع مع زملائك وأعطى النصيحة لمن يحتاجها.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *