التخطي إلى المحتوى


مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أنه قادر على السيطرة على انفعالاته، ويستطيع مواجهة أي مشكلة بكل شجاعة، ويجد بها حلول سريعة.


برج العقرب في حظك اليوم 30 أكتوبر


مولود برج العقرب يتمتع بغموض وجاذبية كبيرة، ويملك حس مرهف وحساس، وقارد على حفظ الأسرار، ولديه العزيمة العالية على تحقيق أهدافه بكل نشاط.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني


أنت قيادى بطبعك، وقادر على التأثير على من حولك بأفكارك الجديدة، دعهم ينبهرون بموهبتك وثقافتك، مما يجعلك ترتقى للمناصب الكبيرة التي تستحقها عن جدارة.


برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


حاول أن تجلس مع شريك الحياة وتحتويه بشكل كبير، وأقضى معه بعض الوقت، تعويضاً لكثرة أنشغالك في العمل، وخطط لعمل رحلة قصيرة، حتى تشعره أن تقدره وتحبه وتدعمه طوال الوقت لحياة سعيدة.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي


عليك بممارسة التمارين الصباحية كل يوم في الهواء الطلق، وتناول الطعام الصحى المنزلى، قليل السعرات الحرارية، مع الحرص على شرب الماء طوال اليوم، لجسد رشيق وقوى.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


عليك أن تعطى النصيحة لأصدقائك، لأن عقلك كبير، يمكنك من فهم بعض الأمور التي لا ينتبهوا لها، ولأنك تملك ذكاء نادر، فأنت قادر على التعامل مع الأمور من حولك حكمة.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *