التخطي إلى المحتوى


يبدأ برج العذراء في 23 أغسطس ويستمر حتى 22 سبتمبر وهو برج ترابي ويتسم أصحابه بالحب الشديد للنظام والتفكير الناقد الذي يميل إلى التحليل والوصول إلى النتائج وربط الحقائق ببعضها البعض.


برج العذراء فى حظك اليوم 18 سبتمبر

ورغم شهرة مواليد برج العذراء بأنهم شديدو الانتقاد للمحيطين بهم، إلا أنهم أيضًا يتسمون باللطف والمودة ما يجعلهم يخطفون قلوب من يعرفونهم.


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الكاتبة الإنجليزية أجاثا كريستي، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

بينما كنت تتقدم بشكل مرضٍ في وظيفتك، توجد اليوم فرصة كبيرة لعرض موهبتك وإبداعك والتزامك. قد يتطلب هذا منك إلغاء بعض الخطط العائلية، لكنه سيقدم حياتك المهنية بشكل كبير. إذا تم إجراؤه بشكل صحيح، فقد يفتح لك طرقًا لم تكن لتتخيلها. تحتاج إلى الحفاظ على توازن جيد بين عائلتك وحياتك المهنية الآن من أجل الاستمتاع بأفضل ما في كلتا الحالتين.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

إذا كنت تحلم بالاستمتاع ببعض اللحظات الرومانسية مع حبيبك ترى اليوم فرصة جيدة. استمتعوا باليوم معًا إما في حدود منزلك أو في مكان قريب من الطبيعة. لا يتوقف الضوء الناعم والروائح والستائر الناعمة عن زيادة حدة الرومانسية. اذهب خلفها. سيكون لديك وقت رائع اليوم.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

لديك جدول مزدحم ولكن لا تنسى الضغط على التمرين فيه. خذ جهازًا جديدًا في صالة الألعاب الرياضية. يمكنك أيضًا الانضمام إلى تقنيات الكاراتيه أو فنون الدفاع عن النفس من أجل اللياقة وكذلك الحماية. إذا كنت تنوي تعلم أي شكل جديد مثل فنون الدفاع عن النفس، فقم بإيقاف تمرين الصالة الرياضية المعتاد واستأنف بعد انتهاء دروس فنون الدفاع عن النفس.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

خلال الفترة المقبلة، ستظهر لك رؤية جديدة أو قد تتأثر وجهة نظرك بشخص آخر قد يكون غريبًا تمامًا. ما سوف تتعلمه وتفهمه عن نفسك يمكن أن يلعب دورًا رئيسيًا في تشكيل حياتك المستقبلية وطريقتك في التعامل مع قضية ملحة في حياتك تشغل بالك الآن.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.