التخطي إلى المحتوى


يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتي عدم القدرة على مسامحة من أساء إليه والشجاعة وطيبة القلب كما يعشق عمله ويحرص على إتقانه، ويمتلك شخصية قيادية.


برج السرطان في حظك اليوم 24 سبتمبر


يتميز مولود برج السرطان بصفات أخرى، منها الميل أحياناً للإنعزال عن الناس والرومانسية التي جعلته حبيب مثالى مع مرور الوقت، كما يتسم بالحساسية التي تجعله يتأثر من أقل كلمة.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنان العالمى توم كروز ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني


لا تضغط على أعصابك طوال الوقت حتى تنهى المهام المطلوبة منك، وأحصل على قسط من الراحة بين الحين والأخر حتى تستطيع استعادة حيويتك ونشاطك من جديد.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي


لا تذهب لمنزلك وأنت محمل بمشاكل العمل، وأحرص على عدم تذكر هذه المشاكل أو التحدث عنها مع شريك حياتك حتى تستقر علاقتك بالشريك وتتجنبان المشاكل.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي


احرص على تناول السلطة الخضراء بجانب وجبة الطعام الأساسية حتى تستفيد من عناصرها الغذائية وتحافظ على صحتك وتشعر بالنشاط والحيوية وتستعيد عافيتك.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يتجنب إلقاء اللوم على الظروف ويحاول أن ينجح في حياته ولا يضغط على أعصابه مع مرور الوقت حتى يشعر بالسعادة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.