التخطي إلى المحتوى


يعتبر برج السرطان من الأبراج المائية التى تتسم بالعديد من الصفات منها الحساسية الشديدة التى تجعله يتأثر من أقل موقف يتعرض له أو كلمة توجه له، كما لا يستطيع مسامحة من أساء إليه.


برج السرطان فى حظك اليوم 3 نوفمبر


يتميز مولود برج السرطان بصفات أخرى منها غيرته الشديدة على الحبيب ورومانسيته فى التعامل معه، وحرصه على حماية أفراد عائلته، وامتلاكه لشخصية قيادية مميزة.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول مرة أخرى ولا تيأس لعلك تنجح المرة المقبلة وتحقق ما تحلم به فى حياتك المهنية، وتثبت نفسك أمام الآخرين، ولتحقيق ذلك عليك بعدم الاستسلام لليأس والإحباط.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


لا تحاول فى علاقة عاطفية فاشلة لن تجنى منها سوى اليأس والإحباط الذى جعلك تشعر بالحزن طوال الوقت، واغلق هذه الصفحة من حياتك وأبحث عن حبيب أخر يستحقك.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على تناول أنواع مختلفة من الفواكه والخضراوات حتى تستفيد من عناصرها الغذائية وتقوى جهازك المناعى حتى تحمى نفسك من الأمراض المعدية.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يطلع على كل ما هو جديد فى مجال عمله، ولا يتبع الطريقة التقليدية فى العمل التى لم تحقق أى نجاح أو تواكب التطور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *