التخطي إلى المحتوى


مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها يمتلك سرعة بديهة وذكاء شديد ويمكن أن يتقبل الرأي الآخر بكل سهولة، ويحب العيش بعيداً  عن الأجواء التى تحمل الطاقة السلبية.


برج الحمل في حظك اليوم 5 نوفمبر


مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب الضحك والمرح، ولديه قلب كبير وحنون، لا يحرص على الأموال الذى لديه مما قد يوقعه في بعض الأزمات المالية.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.





برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني


عليك أن تنجز أعمالك بشكل سريع، ولا تؤجل عمل اليوم للغد، حتى لا تشعر بالأحباط، وطور من قدراتك حتى تكون قادر على مواكبة التطورات من حولك.


برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


عليك أن تحتوى شريك الحياة، وتجلس للتحدث معه، وتدعمه طوال الوقت، وتستمع إليه جديدة لتكتشف وجهات نظر إبداعية لم تكن تتوقعها، وحاول أن تخرج معه لنزهة رومانسية.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي


حاول أن تمارس التمارين الرياضية كل صباح في الهواء الطلق، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة والبروتينات، مع شرب الماء طوال اليوم.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


عليك أن تصدق حدسك بشأن الأشخاص الذين تقابلهم كل يوم، ولا تدخل في أعمال جديدة إلا بعد أن تتأكد من صدق الشخص الذى أمامك، وضع خطط قصيرة المدى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *