التخطي إلى المحتوى


مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة البديهة والذكاء الشديد، ويتقبل الرأي الآخر بكل سهولة، ويحب العيش في أجواء خيالية بعيد عن زحام الواقع وضوضائه.


برج الحمل في حظك اليوم 31 أكتوبر


مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والدعابة، ولديه قلب كبير ويحب المغامرة، ومسرف بشكل لا يصدق، مما قد يوقعه ذلك في لعض المشاكل المالية.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني


عليك أن تتقبل أى تغير يحدث في العمل ولا تعترض فقد يكون ذلك في صالحك بشكل كبير، وأنت لا تعلم، وكن مرنا بدرجة كبيرة حتى ترى الإيجابيات الكثيرة فيما حولك.


برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


عليك أن تحتوى شريك الحياة، وتجلس للأستماع له ومعرفة مشاكله وكل ما يمر به، وكن داعم له طوال الوقت، حتى يشعر بحبك وبقربك، وأنك دائماً تفكر به طوال الوقت.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي


يجب أن تمارس التمارين الرياضية اليومية في الهواء الطلق، وتناول طعام صحى مفيد يحتوى على الخضروات والفاكهة، مع شرب الماء طوال اليوم، حتى لا تصاب بالجفاف.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


عليك أن تخبر من حولك بوجهة نظرك بوضوح وشفافية، حتى يعلموا أفكارك الإبداعية التي تكون خارج الصندوق، وأعطى النصيحة لمن يحتاجها ليقدروك وتحصل على الترقية التي تستحقها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *