التخطي إلى المحتوى


يتسم مولود برج الأسد بالعديد من الصفات المميزة، والتى منها الشجاعة التى تدفعه لمواجهة المخاطر وحب الحياة والمرح الذى يجعله بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، كما يعشق الطعام ويتفنن فى الطهى.


برج الأسد فى حظك اليوم 4 نوفمبر


يتميز مولود برج الأسد بصفات أخرى منها الطموح الذى يدفعه لابتكار أفكار جديدة ومختلفة تساعده على منافسة زملائه طوال الوقت، كما يتمتع بالثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور.


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى


لا تنصت لمن يحاولون إحباطك والتقليل من عزيمتك طوال الوقت، واحرص على التركيز والانتباه لعملك حتى تنجح فيه وتصل للمنصب الذى تحلم به طوال الوقت.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى


لا تعامل مع شريك حياتك بغرور وتجاهل، وحاول أن تحسن علاقتك به أكثر من أى وقت مضى، حتى تشعر بالاستقرار والسعادة فى حياتك الأسرية خلال الفترة المقبلة.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى


لا تتجاهل تعليمات الطبيب وانصت له، واحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يضع أفكار جديدة لمشاريع تجارية تساعده على النجاح فى حياته المهنية، ولا يحاول أن يفسد علاقته بمن حوله من أصدقائه وزملائه فى العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *