التخطي إلى المحتوى





11:30 ص | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

ميركاتو الزمالك الصيفي: 5 لاعبين وثنائي بيراميدز.. وصفقتان على الأبواب

أمير مرتضى منصور

أصبح موسم الإنتقالات الصيفية لنادي الزمالك ساخنا، في ظل المفاوضات التي يجريها أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، مع العديد من الأندية، لضم صفقات جديدة، لتدعيم صفوف الفريق مع بداية الموسم الجديد.

ونجح أمير مرتضى منصور في حسم العديد من الصفقات، كما أنه يتحرك وبقوة في كل الاتجاهات خلال هذه الفترة، ولديه ثقة في تلبية احتياجات الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي فيريرا.

7 صفقات جديدة داخل الزمالك

وتعاقد الزمالك مؤخرا مع المغربي زكريا الوردي، والسنغالي إبراهيما نداي، بجانب عودة محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، من الإعارة لنادي فاركو.

كما جرى التعاقد مع الثنائي نبيل عماد دونجا وعمر جابر من نادي بيراميدز، بجانب إنهاء إجراءات التعاقد مع مصطفى الزناري والبنيني سامسون أكينيولا، قادمًا من كاراكاس الفنزويلي، وخضع الثلاثي الأخير لجلسات تصوير قبل تقديمهم بشكل رسمي في مؤتمر صحفي.

وهناك صفقات أخرى يقترب الزمالك من حسمها في الميركاتو الصيفي، بالإضافة إلى أخرى لم تكتمل لأسباب مختلفة، سواء لتمسك الأندية بخدماتهم، أو بسبب الطلبات المادية.

مروان عطية

اقترب مسؤولو القلعة البيضاء من حسم صفقة مروان عطية، لاعب وسط الإتحاد السكندري، بعد الاتفاق مع إدارة زعيم الثغر على ضمه، إذ يتبقى فقط حسم الأمور المالية قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، وفقا لمصدر داخل القلعة البيضاء.

وأكد المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، أن الزمالك سيتعاقد مع لاعب في مركز الجناح. 

صفقات لم تكتمل

عمر كمال عبدالواحد

أغلق مسؤولو الزمالك المفاوضات مع نادي فيوتشر، للحصول على خدمات عمر كمال عبدالواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما رفضت إدارة الأخير عرض الأبيض، بجانب مشاركة اللاعب مع فريقه بالكونفيدرالية الأفريقية.

عمرو السيسي

ولم تكتمل مفاوضات الزمالك مع إدارة طلائع الجيش لضم عمرو السيسي، لاعب الوسط، بسبب المغالاة المالية للفريق العسكري.

رمضان صبحى وعبدالله السعيد

يذكر أن مسؤولي نادي الزمالك أبدوا رغبتهم فى التعاقد مع ثنائي بيراميدز رمضان صبحي وعبد الله السعيد، وأكد المستشار مرتضى منصور، خلال تصريحاته في أكثر من مناسبة، أن الثنائي إضافة لأي فريق، وعلى المستوى الشخصى يتمنى تواجدهما داخل صفوف الفريق الأبيض.

ولم يدخل الأبيض في مفاوضات رسمية مع إدارة بيراميدز لضم رمضان صبحي، بسبب المقابل المادي الكبير الذي يحصل عليه اللاعب، وبالتالي تراجعت الإدارة البيضاء خوفا من نشوب أزمات داخل الفريق، حال ضم اللاعب، بسبب قيمة العقد الذي سيتقاضاه.

وجاء تمسك إدارة نادي بيراميدز بعبدالله السعيد، لاعب خط الوسط، خاصة أن تعاقده لم ينتهه، صدمة للزمالك، وبالتالي لم تكتمل المفاوضات مع اللاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.