التخطي إلى المحتوى





11:30 م | الأربعاء 21 سبتمبر 2022

مصدر في الزمالك: إصابة دونجا تزداد صعوبة وسفره إلى قطر خلال ساعات

إصابة دونجا تثير القلق في الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن إصابة نبيل عماد دونجا لاعب الفريق تزداد صعوبة يومًا بعد الآخر، ولذلك فسوف يتجه اللاعب إلى دولة قطر خلال ساعات، لبدء عملية العلاج والتأهيل بأحد المراكز الطبية المعروفة، للعودة للملاعب سريعاً، وبداية مسيرته مع القلعة البيضاء.

مصدر في الزمالك: اتحاد الكرة سيتحمل تكاليف علاج إصابة دونجا

وقال المصدر إن اتحاد الكرة المصري هو من سيتحمل تكاليف علاج نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك الجديد، خاصة أنه تعرض للإصابة فى غضروف الركبة خلال تواجده داخل معسكر المنتخب الأول.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة على «الوطن سبورت» على أن نبيل عماد دونجا يعاني من آلام قوية بسبب الإصابة كما أن حالته غير جيدة والورم يزداد يوما بعد الآخر.

تطورات إصابة دونجا: يسافر إلى قطر لبدء العلاء

ويسافر نبيل عماد دونجا لاعب وسط الزمالك الجديد والقادم من صفوف بيراميدز خلال الساعات المقبلة لدولة قطر، لبدء العلاج والتأهيل في أحد المراكز الطبية المتخصصة.

وكانت إصابة دونجا قد حدثت خلال تواجده مع معسكر المنتخب الحالي في غضروف الركبة، مما أدى إلى خروجه من معسكر الفراعنة، الذي جاء استعداداً لمباراتي النيجر وليبيريا الوديتين.

وكان نادي الزمالك، قد أعلن أمس الثلاثاء، عن التعاقد مع اللاعب نبيل عماد دونجا رسمياً، قادماً من صفوف فريق بيراميدز، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر حساب نادي الزمالك الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيديو لـ اللاعب نبيل عماد دونجا بقميص الفريق، بالإضافة إلى لحظة توقيعه على عقود الانتقال للقلعة البيضاء، برفقة أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة.

وكتب حساب الزمالك عبر تويتر: «الزمالك يختار من يختاره من قرر أن يلعب من أجل الشعار، رحبوا معنا بلاعبنا الجديد نبيل عماد دونجا».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.