التخطي إلى المحتوى

بعد رفع الفائدة.. استقرار أسعار الدولار واليورو اليوم السبت 19 نوفمبر


لأول مرة في تاريخ تسعير الذهب بالسوق المصري سجلت أسعار الذهب الذهب اليوم ارتفاع إلي مستوي 1292 جنيها للجرام ليقترب جرام الذهب من 1300 جنيه لأول مرة في التاريخ بسبب عوامل العرض والطلب وكذلك سعر الدولار.

بعد رفع الفائدة.. استقرار أسعار الدولار واليورو اليوم السبت 19 نوفمبر


 

تفاصيل قروض أصحاب المعاشات بعد رفع سعر الفائدة في أكبر 3 بنو


وتشهد أسعار الذهب عالمياً مستوى 1750 دولار للأونصة وذلك مع الإجازة الأسبوعية لبورصة الذهب وتوقف التداول على المعدن الأصفر عالميا، ورغم توقف التداول عالمياً إلا أن عوامل العرض والطلب لا تزال تتحكم في حركة الذهب.


 


أسعار الذهب اليوم:


عيار 18 سجل 1108 جنيهات.


 


عيار 21 سجل 1292 جنيهات.


 


عيار 24 سجل 1476 جنيها.


 


الجنيه الذهب 10336 جنيها.


 


 


وقال ممدوح عبد الله عضو مجلس إدارة شعبة الذهب، أن الارتفاع في أسعار الذهب بالسوق المصري حالياً يعود إلي عوامل العرض والطلب فكلما يزداد الطلب على الذهب ترتفع أسعاره وهذا ما تشهده الأسواق خلال الفترة الحالية.


 


وأنهت أسعار الذهب الأسبوع على انخفاض  بعد يوم من اقتراح الفدرالي الأميركي فى سانت لويس جيمس بولارد خلال عرض تقديمي أن حق السياسة المرجعية للاحتياطي الفيدرالي قد يحتاج إلى ارتفاع يصل إلى 7%.


 


وانخفضت أسعار الذهب بـ8.60 دولار، أو 0.5%، لتغلق عند 1754.40 دولار للأونصة يوم الجمعة، منهية الأسبوع بخسارة 0.9% بعد ارتفاعه أكثر من 5% الأسبوع الماضي.


 


وسجل الذهب خسائر أسبوعية، لكنه لا يزال قادرًا على الاحتفاظ بمعظم مكاسبه من الأسبوعين الماضيين، مما يشير إلى أن المعدن الثمين ربما يكون قد كسر أخيرًا الاتجاه الهبوطي الذي أثر عليه طوال العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *