التخطي إلى المحتوى

يعتبر أعلى عائد شهادة بنك بركة بالإضافة إلى بنك مصر والذي يقدم شهادات آمان المصريين وهي تتوفر في بعض البنوك العامة في الأسواق المصرية بجانب إمكانية شراء شهادات ادخار لمدة ثلاث سنوات، والعرض الذي يتم تقديمه من شهادة بنك مصر للادخار يصل 15.25 بالمئة ولكن بشروط محددة، وتقدم البنوك سعر الفائدة تصل إلى 18 بالمئة على شهادات الادخار لمدة 10 سنوات وهي بداخل بنك بركة.

أما بالنسبة لسعر الفائدة المتوسطة على شهادات إدخار البنوك الثلاثية تصل إلى 14 بالمئة، وذلك على حسب نسبة العائد والشروط المحدد في حالة إيداع ألف جنيه لشراء شهادة ادخار بفائدة مميزة مقدمة من الجهاز المصرفي.

أعلى فائدة شهادة ادخار 2022

وفرت البنوك لحاملي شهادة الادخار بعض الامتيازات المصرفية التي تتضمن إصدار بطاقة ائتمان ليتم السداد أو التقسيط جميع المشتريات بشكل إلكتروني، بالإضافة إلى إمكانية حق الاقتراض بضمانها كذلك تتوفر شهادة البنك الاهلي 14% والتي ظهرت منذ أشهر وتتميز بالعائد الأكبر للسنة الحالية.

شهادة بنك مصر أمان المصريين

تعتبر شهادة أمان المصريين من بنك مصر هي أعلى عائد على شهادات الادخار في مصر مقدمة من قبل بنك مصر، يتم إصدار شهادة أمان المصريين للأفراد بدءاً من 18 عام حتى 59 عام، ومدتها تصل إلى ثلاث سنوات ويتم إصدار الشهادة بقيمة 500 جنيه ويمكن مضاعفتها إلى 2500 جنيه وذلك في جميع البنوك للمشاركة.

يتم العمل على صرف عائد شهادة الادخار في نهاية مدة الشهادة بنسبة 13 % ويتم منحها وثيقة تأمين على الحياة بجانب إمكانية التأهيل للفوز بربح الثانوي المقدم الذي يصل إلى 10000 جنيه وبالتالي تعتبر كل 500 جنيه تساعدك على زيادة الفرصة بالسحب ولا يحق لهذا الفائز الدخول إلى السحب مرة أخرى ويمكن الحصول على الشهادة في أي وقت يريده.

شهادة بنك بركة 18%

يوفر البنك شهادات ادخار لثلاث سنوات وسعر الفائدة 14 بالمائة ويمكن لأجل طويل 10 سنوات عايد تراكم وسعر الفائدة 18 بالمائة، وبمجرد التوجه إلى أحد الفروع سوف يتم توضيح كامل تفاصيل الشراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.